-->

النصيحة الهولندية في عقل رمضان صبحي والانتقال إلى الزمالك

النصيحة الهولندية في عقل رمضان صبحي والانتقال إلى الزمالك


    رفض رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز فكرة الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية أو في ميركاتو آخر في ظل ما يتردد عن رغبته في الرحيل عن الفريق المساوي وأن أبناء ميت عقبة فتحوا أبوابهم أمام ضم لاعب الأهلي السابق الذي كان قد رحل عنه بعد أزمة كبيرة عقب انتهاء عقده مما جعل جماهير القلعة الحمراء تصفه بالخيانة لأنه أنكر فضل النادي عليه طوال السنوات التي تربى فيها داخل الجزيرة.

    واستمع رمضان صبحي لنصيحة نادر شوقي وكيل أعماله الذي نصحه بعدم خوض حرب جديدة مع جماهير نادي الأهلي أو إدارة ناديه بالانتقال إلى الزمالك الغريم التقليدي لهم والذي لن يستطيع قيادته بمفرده قيادته على تحقيق البطولات، وهو ما استجاب له اللاعب.

    وطلب الوكيل من رمضان صبحي ضرورة التأني في كل خطوة يخوضها ويجب أن يفكر في الاحتراف من جديد لأنه مستقبله هناك عندما كانت له تجارب مبشرة مع ستوك سيتي وهيديرسفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز لذلك يجب أن يفكر في الاحتراف مرة أخرى.

    وتمسك نادر شوقي بضرورة عدم رحيل رمضان صبحي إلى نادي الزمالك مهما كان المقابل المالي المعروض لأن الزمالك من الأندية غير المستقرة إدارة فكل يوم لجنة فإذا كانت الأمور حاليًا تسير على ما يرام مع حسين لبيب رئيس النادي قد تتغير للأسوأ مع نهاية عمل اللجنة المؤقتة وقدوم لجنة جديدة تتولى مقاليد الأمور وتغير كل شيء وهو أمر متوقع في القلعة البيضاء باستمرار بدليل ما حدث مع فرجان ساسي أكثر من مرة.

    ويرى وكيل رمضان صبحي أن اللاعب يمكن أن ينتقل إلى الاحتراف لكن من بوابة دوري أقل من الدوري الإنجليزي الذي لم يجد فيه حظه في المرة الأولى لذلك عليه أن يفكر في الدوري الهولندي كوجهة مقبلة وهي الطريق الذي انطلق منه أحمد حسام ميدو لاعب أياكس أمستردام سابقًا.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة ستار الجديد .

    إرسال تعليق