-->

بيتسو موسيماني يكذب ويتجمل للمرة الأولى

 بيتسو موسيماني يكذب ويتجمل للمرة الأولى
    بيتسو موسيماني
    يبدو أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أراد أن يتجمل ويحسن صورته في المؤتمر الصحفي لمباراة أسوان التي فاز بها فريقه بنتيجة 3-1 في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري.

    وحاول موسيماني إظهار قدراته الحقيقية في عالم التدريب من خلال تعليقه على الهدف الثالث للأهلي في مرمى أسوان الذي سجله والتر بواليا في الدقيقة 95 مؤكدًا أن فريقه سجله من هجمة مرتدة سريعة ساهمت في تأكيد الفوز، وهو ما كان يحدث من خصومه في اللقاءات السابقة من الدوري المصري عندما يسجلون في مرمى علي لطفي من هجمات مرتدة سريعة.

    وأراد موسيمان أن يظهر من خلال ذلك أنه عمل على علاج أخطاء فريقه في كل مباراة بجانب استغلال نقاط قوة الخصوم من خلال التسجيل دون أن ينتبه أن الأهلي أحرز هدفه الثالث بعدما كان فريق أسوان قد انهار بدنيًا وفشل في العودة لخطوط دفاعه خلال الكرة التي لعبها حسين الشحات لوالتر بواليا ليسجل منها الهدف الثالث.

    وأشاد موسيماني بالهدف الثالث لوالتر بواليا مؤكدًا أنه قضى على كل آمال أسوان في العودة وبات قريبًا من المشاركة في تشكيل الأهلي الأساسي في ظل تطور مستواه من مباراة لأخرى ونفس الأمر بالنسبة لمحمود كهربا الذي يراهن على قوته في المباريات خاصة مع توالي اللقاءات الصعبة في غياب عدد من لاعبي الأهلي للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.
    محمد أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة ستار الجديد .

    إرسال تعليق