-->

الأهلي يلجأ لأسلوبه القديم مع سيد عبد الحفيظ والزمالك

 الأهلي يلجأ لأسلوبه القديم مع سيد عبد الحفيظ والزمالك
    سيد عبد الحفيظ
    أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب دعمه لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ضد الهجوم الشرس الذي يتعرض له من نادي الزمالك وجماهيره بعد اعتراضه على نقل مباراة الفريق الأبيض أمام غزل المحلة إلى استاد الإسكندرية على اعتبار أن الزمالك له مباراة بعدها في الإسكندرية وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين القطبين الكبيرين في المنافسة على لقب الدوري المصري لهذا الموسم.

    وحرص النادي الأهلي على نشر صورة سيد عبد الحفيظ عبر حسابه الرسمي على صفحته على حساب فيس بوك وكتب عليها "رجل المواقف الصعبة كمل" في إشارة إلى رغبته في استمرار الصراع مع الزمالك من أجل إلهاء التركيز عن القلعة الحمراء وهي سياسة متبعة بشكل غير مباشر منذ المجالس السابقة في النادي الأهلي.

    وكان سيد عبد الحفيظ قد اشتكى من ضغط المباريات بدعوى أن الأهلي لعب 10 مباريات على التوالي في شهر واحد بخلاف نادي الزمالك كما ألمح إلى قرار اتحاد الكرة في مباراة غزل المحلة والزمالك والذي من شأنه أن يوفر الراحة التامة للقلعة البيضاء بخلاف القلعة الحمراء.

    وشدد مدير الكرة في النادي الأهلي على أنه يريد تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص لأنه ليس من المعقول أن يتم نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى الإسكندرية لمجرد أن نادي الزمالك لديه مباراة بعدها في استاد الإسكندرية مع نادي الاتحاد رغم أن المباراة في الأساس من حق نادي غزل المحلة ويجب أن تلعب على ملعبه في الغربية.

    في المقابل رد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على موقف عبد الحفيظ أن فريقه لم يطلب التأجيل أو النقل لمباراة غزل المحلة وإنما القرار جاء من اتحاد الكرة نفسه وليس هناك أي دخل لإدارة ناديه فيه.
    محمد أحمد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة ستار الجديد .

    إرسال تعليق