-->

شهر كامل عيدية الأهلي للعمال والموظفين بسبب دوري أبطال أفريقيا

 شهر كامل عيدية الأهلي للعمال والموظفين بسبب دوري أبطال أفريقيا
    محمود الخطيب
    كعادته.. محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لا ينسى الصغير وسط الاحتفالات حيث قرر صرف شهر مكافأة لجميع العمال في النادي تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك وذلك بمنافسة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في عامين بعدما استطاعت كتيبة بيتسو موسيماني الانتصار على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف دون مقابل.

    ورغم أن مكافأة الفوز بدوري أبطال أفريقيا لم تصل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف فإن الخطيب تجاهل ذلك وقرر مكأفاة عمال النادي بصرف شهر كامل لهم على اعتبار دورهم الكبير في الفوز بدوري أبطال أفريقيا والذي لا يقل عن دور جميع اللاعبين كما أن ذلك سيكون بمثابة عيدية من لجميع الموظفين.

    وينتظر النادي الأهلي وصول مكافأة بطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل صرفها للاعبين حيث سيحصل كل لاعب شارك بشكل أساسي في المباريات على ما قيمته 150 ألف جنيه كمكافأة بينما كل لاعب لم يشارك سيكون من نصيبه 100 ألف جنيه بينما ستكون المكافأة الأكبر من نصيب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حيث سيحصل على 5 شهور زيادة للفوز بدوري أبطال أفريقيا بينما هو يتقاضى في الوقت الحالي 120 ألف دولار شهريًا.

    وقاد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي فريقه للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي عقب تجاوز مطبات صعبة أهمها عقبة صن داونز الجنوب أفريقي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا بالفوز في الذهاب بهدفين نظيفين ثم التعادل في الإياب بنتيجة 1-1 ثم تجاوز عقب فريق الترجي التونسي في نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا وأخيرًا عقبة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في النهائي بثلاثة أهداف دون مقابل رغم أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين لكن موسيماني كان له رأي آخر في الشوط الثاني.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة ستار الجديد .

    إرسال تعليق